---

محليات

بعد اجراء (511) عملية ولادة ضمن مبادرة العتبة الحسينية (مجانا).. (محمد) و(فاطمة) و(علي) احتلت الصدارة باسماء حديثي الولادة

السبت January / 1 / 2022

أعلنت ادارة مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام)، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن ابرز الاسماء التي اطلقت على حديثي الولادة خلال فترة مبادرة فيض الإمام الحسين (عليه السلام) مدفوعة التكلفة التي أطلقتها مؤخرا العتبة الحسينية لمدة (20) يوماً بمناسبة ذكرى ولادة السيدة زينب (عليها السلام).

واشارت الادارة في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه، إن "الاسماء (محمد) و(فاطمة) و(علي) هي أكثر الاسماء التي اطلقت على حديثي الولادة ضمن مبادرة فيض الإمام الحسين (عليه السلام) مدفوعة التكلفة التي أطلقتها موخرا العتبة الحسينية المقدسة، لتأتي بالمراتب الاخرى الاسماء (زين العابدين، زهراء)".

وأضاف أن "عدد عمليات الولادة خلال فترة المبادرة المجانية بلغت (511) عملية، بواقع (134) ولادة طبيعية، (337) عملية قيصرية ومن مختلف المحافظات العراقية من شمال ووسط وجنوب العراق".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اطلقت مبادرة فيض الإمام الحسين (عليه السلام) مدفوعة التكلفة، التي استمرت لمدة (20) يوماً، حيث تم تقديم مختلف الخدمات الصحية، والطبية بشكل مجاني لجميع العراقيين ومن مختلف المحافظات البلاد.