---

محليات

تشكيلة المنتخب الوطني العراقي أمام لبنان

الخميس October / 7 / 2021

يخوض المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم لقاءً مهما امام نظيره اللبناني في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس في ملعب استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.
وتأتي هذه المواجهة في اطار منافسات الدور الثالث من المجموعة الاولى للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 .

 

ويقبع العراق في المركز الأخير بمجموعته بعد أن اقتنص نقطة ثمينة من منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الأولى للتصفيات التي أقيمت في العاصمة سيئول، قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة من إيران بثلاثية نظيفة.
ويسعى مدرب منتخبنا الهولندي ديك ادفوكات الى تجميع اسلحته تحضيرا لمواجهة اليوم في خضم صعوبات واجواء ربما تكون سلبية اكثر مما هي ايجابية بعد شبح الاصابات المتتالية التي ابعدت اكثر من لاعب عن منتخبنا الوطني، اذ بدأت السلسلة باصابة سعد ناطق وضرغام اسماعيل والمحترف ريبين سولاقا واخرها اصابة مؤثرة لمحترف سالونيك اليوناني مهند علي في وتر الركبة واثبتت الفحوصات بعد ذلك ابتعاده عن المنتخب ما لايقل عن ستة اشهر مقبلة .
ويخوض المنتخب العراقي لكرة القدم، مباراته المنتظرة أمام لبنان لحساب تصفيات كأس العام بالتشكيلة التي تتضمن كل من:
فهد طالب لحراسة المرمى، علاء مهاوي، ميثم جبار، علي فائز، وعلي عدنان للدفاع، امجد عطوان، بشار رسن، امير العماري، محمد قاسم وابراهيم بايش للوسط، وايمن حسين للهجوم.