---

محليات

مدربُ منتخبنا الوطني: نحن بانتظار تحدٍ كبير لقيادة أسود الرافدين لمونديال قطر 2022.

الاربعاء September / 1 / 2021
أدفوكات: نحنُ بوضعٍ جيدٍ ولديّ تحدٍ لقيادة العراق إلى كأس العالم

أكدَ مدربُ منتخبنا الوطني لكرة القدم، الهولندي ديك ادفوكات، أنه بانتظار تحدٍ كبير لقيادة أسود الرافدين لمونديال قطر 2022.

وقالَ ادفوكات، في المؤتمر الصحفي لمباراة كوريا الجنوبية يوم غدٍ الخميس :" سعيدٌ بالعودة لهذا البلد الجميل والملعب الرائع، ولكنني الآن بمهمة مع المنتخب العراقي ونطمح للتأهل الى كأس العالم، وهو تحدٍ كبير لي".

وأضافَ ادفوكات : اعتقد أن الفريق الكوري تطورَ بشكلٍ جيدٍ وكرة القدم في كوريا تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة، لديهم فريقٌ رائعٌ بسبب نوعية وإمكانيات الفريق، وبالرغم من ذلك لدينا ثقةٌ في فريقنا، وسنقدمُ مباراةً صعبةً أمام المنتخب الكوري.

وأوضحَ الهولندي ادفوكات، مدرب منتخبنا الوطني: المشكلةُ الوحيدة لدينا هي ان انضمام بعض اللاعبين للمنتخب كان متأخرا، كان لدينا أسبوعان او ثلاثة فقط من أجل التحضير للمباراة، ولكنه أمرٌ اعتيادي لان لدينا فريقاً جيداً ويعملون بجهدٍ، والتحضير لمدة أسبوعين قصيرٌ جداً، لكن عندما رأيتهم يتدربون ظهروا بشكلٍ جيدٍ جداً.

وختمَ مدرب منتخبنا الوطني حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: نحن فريقٌ محترفٌ، لذلك نرغب في لعب كرة قدم، ولا نحب تضييعَ الوقت، نحنُ هنا لتحقيق نتيجةٍ ايجابية.