---

محليات

بنزيما يتولى مهمة جلب مبابي إلى ريال مدريد

الاربعاء June / 2 / 2021

وفقا لتقارير صحفية فرنسية فإن نجم ريال مدريد كريم بنزيما تحدث مع موهوب نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي في معسكر منتخب فرنسا حول مستقبل الأخير.
يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب ويلز اليوم في تمام الساعة 9:05 مساءً في أول مباراتين وديتين قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

سيكون أحد أعظم عوامل الجذب في المباراة هو الثنائي الذي سيشكله كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سيلعب كلاهما معًا للمرة الأولى، ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فقد أصبحا ثنائيًا لا ينفصلان في الأيام الأخيرة.

وفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، لم ينفصل بنزيما عن مبابي منذ وصوله الأربعاء الماضي في كليرفونتين، حيث بارك مهاجم ريال مدريد بالفعل وصول نجم باريس سان جيرمان إلى تشامارتين في مؤتمر صحفي، ووفقًا للصحيفة الفرنسية المرموقة، تحدث الاثنان بالفعل عن إمكانية اللعب معًا في العاصمة الإسبانية الموسم المقبل.

أصبح بنزيمة بمثابة سفير لريال مدريد في محاولة لجعل كيليان مبابي يرتدي القميص الأبيض في الأشهر المقبلة، وإن إعجاب نجم باريس سان جيرمان بالمهاجم هو المفتاح لكليهما لفهم بعضهما البعض بعد أقل من 24 ساعة من الاجتماع لأول مرة، ومما لا شك فيه، قد يكون ترادف بنزيما ومبابي أحد أكثر الاندماجات إثارة في البطولة الأوروبية المقبلة، وربما في الموسم المقبلة على مستوى النادي.
جدير بالذكر أن كيليان مبابي، البالغ من العمر 22 عامًا، يرغب في الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني ورفض كل محاولات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لتجديد عقده، الذي ينتهي في صيف العام المقبل 2022.

ومن جانبه، سيحاول نادي ريال مدريد عبر رئيسه فلورنتينو بيريز التحرك هذا الصيف للتعاقد معه في حالة وافق باريس سان جيرمان على التفاوض، ولكن في حالة رفض نادي العاصمة الفرنسية فسينتظر ريال مدريد للصيف التالي على أن يواصل مبابي إصراره على عدم تجديد عقده.