---

محليات

نجوم ريال مدريد يفتحون الباب أمام قدوم كيليان مبابي

الجمعة April / 16 / 2021

تألق كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان زاد من مدح لاعبي ريال مدريد للمهاجم الفرنسي، وبدأ البابا يفتح أمامه للوصول إلى سانيتاجو برنابيو وسط ترحيب كبير من مخضرمي المرينجي.

عاد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ليظهر جودته العالية، من جديد أمام بايرن ميونخ مساء الثلاثاء الماضي في بطولة دوري أبطال أوربوا، وكان حاسمًا في انطلاقاته السريعة التي تسبب رعب دفاعات النادي البافاري.

مبابي لم يشكل قوة هجومية فقط، بل ساعد زملائه في الدفاع، تحديدًا باكير في الجبهة اليمنى، لإيقاف خطورة بافارد وساني.

وتأهل سان جيرمان للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد التغلب على بطل أوروبا، وجزء كبير يرجع لفضل كيليان مبابي.

وكان مبابي حاسمًا في لقاء الذهاب، بعد تسجيله ثنائية في شباك النادي الألماني، وكذلك تسجيل رباعية في مرمى برشلونة.

ولم يذهب تألق مبابي مرور الكرام داخل غرفة ملابس ريال مدريد، بل أبدى اللاعبون إعجابهم الكبير بما يقدمه اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وبدأ مودريتش هذا الطريق، قائلاً: «كيليان لاعب كبير وقمة ومن أفضل اللاعبين في العالم، ونرحب في مدريد دائمًا باللاعبين الكبار».

ولم يكن مودريتش الوحيد الذي أبدى إعجابه لمبابي، بل أعجب راموس بتغريدة نشرها مبابي بعد تأهل النادي الفرنسي إلى دور نصف النهائي، ونرى أيضًا إعجاب كريم بنزيما في تغريدات سابقة لمهاجم سان جيرمان.

ويبدو أن مبابي يرتبط بعلاقة جيدة مع لاعبي ريال مدريد، خاصة أنه قام بمتابعة 8 لاعبين من الفريق الأول، وهم مودريتش ووراموس وبنزيما ومارسيلو وهازارد وميندي وفينيسيوس ورودريجو جويس، وكذلك زين الدين زيدان.

وفي الحقيقة يعتبر زيزو هو أكثر شخص يرغب في قدوم مبابي إلى البرنابيو، وتربطه علاقة ممتازة، ويتبادلون الرسائل من حين لآخر.

ويعلم النادي الملكي، أن مبابي سيكون أكثر هدوءً مع زيدان كمدرب للمرينجي، على الرغم من أن استمرار زيزو في اليال ليس حاسمًا في مجيئ مبابي.

ويدرك لاعبو ريال مدريد وجود احتمالات كبيرة ليكون مبابي زميلهم في الموسم المقبل، خاصة أن الريال يريد جلب نجم كبير كصفقة جلاكتيكوس تزامنًا مع افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، ومبابي المرشح الأول لذلك.

على أي حال، كل الأمور تسير حتى الآن وفقًا لتوقعات ريال مدريد، وباستثناء حدوث أي تغييرات، سيحظى جمهور المرينجي بصفقة جلاكتيكوس في الموسم القادم.