---

محليات

كلاسيكو الأرض| موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت 10 أبريل 2021 في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

السبت April / 10 / 2021

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في «كلاسيكو الأرض» قمة مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، والقناة الناقلة لها.

ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» في مدينة فالديبيباس الرياضية، سيكون الوجهة التي تتعلق عليها الأعين مساء السبت، لمتابعة كلاسيكو الأرض، مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في قمة الجولة الثلاثين من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة الدوري الإسباني.

«كلاسيكو الأرض» سيكون استثنائيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ريال مدريد وبرشلونة يبحثان عن دخول المنعطف الأخير من موسم الدوري الإسباني، وهما أكثر اقترابًا من أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، ولما لا إزاحته واحتلال الصدارة قبل النهاية بجولات قليلة.

ريال مدريد، صاحب الأرض، يدخل «كلاسيكو الأرض» محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بعد مرور 29 جولة، تمكن خلالها من حصد 63 نقطة، بالفوز في 19 مباراة و6 تعادلات و4 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا، فيما تلقت مرماه 23 هدفًا.

ويمتلك ريال مدريد سلسلة عدم خسارة في الدوري الإسباني تصل إلى 9 مباريات، وذلك من خسارته أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف في الثلاثين من يناير الماضي، وحقق «الميرنجي» خلال تلك السلسلة 7 انتصارات، وتعادل في مناسبتين، أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1 في المباراتين.

أما برشلونة، الضيف، يدخل «كلاسيكو الأرض» في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بعدما حقق 20 انتصارًا، وتعادل في 5 مناسبات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 68 هدفًا، فيما اهتزت شباكه في 24 مناسبة.

ويمتلك برشلونة سلسلة مذهلة من عدم الخسارة في 19 مباراة متتالية في «الليجا»، وتحديدًا منذ سقوطه أمام قادش بهدفين مقابل هدف في الخامس من ديسمبر الماضي، ومنذ ذلك التاريخ حقق برشلونة الانتصار في 16 مباراة، وتعادل في 3 مناسبات، آخرها أمام «دابته السوداء» في الموسم الحالي، قادش بنتيجة 1-1، يوم 21 فبراير الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
تنطلق مباراة «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
تقام مباراة «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مدينة فالديبيباس الرياضية، معقل النادي الملكي في العاصمة الإسبانية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
تذاع مباراة «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وقناة بي إن سبورتس 2 باللغة الإنجليزية، وقناة بي إن سبورتس 1 باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى خدمة بي إن كونكت.