---

محليات

القسم الثقافي في امانة مسجد الكوفة يصدر العدد الجديد 68 من مجلة السفير الثقافية

السبت January / 2 / 2021

صدر العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية النتاج الثقافي لأمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بمجموعة من البحوث والمقالات الادبية والعلمية تهم القارئ وتغنيه لما تحمله من علوم وثقافة وادب وفكر.

وتضمن العدد الثامن والستون بحث عن الإمام المهدي (عج) عنوان لدولة عالمية موحدة للباحث الأستاذ د. حيدر كريم الجمالي من جامعة الكوفة، وبحث عن آداب وأخلاقيات مهنة التعليم والتدريس ضرورة للنجاح والعطاء لأستاذ د. نجم عبد الله الموسوي من جامعة ميسان، وبحث بعنوان جماليات الصورة في الصحيفة السجادية للباحثة د. سمية حسنعليان من جامعة اصفهان وبحوث ومقالات اخرى إضافة الى الفعاليات والنشاطات التي أقامت بها الامانة.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس.انتهى

تحميل المجلة