---

محليات

بعد توقف بسبب وباء كورونا .. مجلة السفير تعود لجمهورها بعددها الجديد 67

السبت December / 12 / 2020

صدر عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به، العدد 67 من مجلة السفير لشهر ربيع الأول 1442 هجرية - تشرين الثاني 2020 ميلادية.

وتضمن العدد الجديد مجموعة من البحوث والمقالات العلمية والادبية إضافة الى اخبار وتقارير عن النشاطات والفعاليات التي تقوم بيها الامانة خلال الفترة الماضية، حيث نشر في هذا العدد الجديد حوار مع فضيلة الشيخ حسًّان العاملي، وبحث عن علم النحو والمدرسة الكوفية للباحث حمود حسين الصرَّاف، ومقال عن عميد المنبر الحسيني الشيخ المرحوم د. أحمد الوائلي للباحث د. نجم عبد الله الموسوي، وبحث عن أبي الفضل العباس (عليه السلام) لد. حسن عجس سعدون،  ومقالات وبحوث اخرى.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس.انتهى